البحث

الانبا بيشوى .. فى مصر يمكن للمسيحى دخول الاسلام بكل سهوله ولكن العكس مستحيل !

منذ 1 سنه
September 15, 2018, 11:46 pm
الانبا بيشوى .. فى مصر يمكن للمسيحى دخول الاسلام بكل سهوله ولكن العكس مستحيل !

الانبا بيشوى فى مصر يمكن للمسيحى دخول الاسلام بكل سهوله ولكن العكس مستحيل !

عندما يقال إن مصر دولة إسلامية وليست دولة ذات أغلبية مسلمة، فذلك يعنى أن مصر تدين وكأنها إنسان اختار اعتناق دين معين، ونكون بذلك متجاهلين لشعور واعتبار الأقباط الموجودين فى البلد، إضافة إلى أنه لا يوجد فى مصر حرية اعتقاد، لأنها تسير فى اتجاه واحد فقط، فالمسيحى يمكنه بكل سهولة دخول الإسلام وتغيير جميع أوراقه الرسمية، ولكن العكس مستحيل، وحتى المسيحى الذى يشهر إسلامه لأى سبب ما، ويريد العودة مرة أخرى لا يستطيع، وقضايا العائدين إلى المسيحية مكدسة فى المحاكم، وأصبح ينطبق علينا المثل القائل " رضينا بالهم والهم مش راضى بينا ".
حقيقي تستحق اسد المسيحيه ❤️❤️
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.