البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أشهر 5 زعماء فى تاريخ المافيا.. بينهم عربي وسيدة.. صور

منذ 7 شهر
September 17, 2018, 6:37 am
أشهر 5 زعماء فى تاريخ المافيا.. بينهم عربي وسيدة.. صور

يظل عالم الجريمة مليء بالأسرار والقصص التى تظهر بين الحين، والآخر لتصيب العامة بالدهشة عن حجم الجريمة التي استطاع القائمون عليها من تكوين ثروات أسطورية، وآخرون تحولوا من مواقع مناصبهم لعالم الجريمة مثل رئيس الوزراء الإيطالى الأسبق.

فى إطار ذلك يستعرض "صدى البلد" قائمة بأشهر زعماء المافيا فى التاريخ، بعدما شكلوا رعبًا وتهديدًا لحياة المئات على مدار عشرات السنين، والغريب أن بينهم سيدة.

5- شيه كاي بينج
على عكس المتوقع أن دائمًا الآباء الروحيين لعالم الجريمة رجالًا إلا أن هذه السيدة هى الأم الروحية لعالم الجريمة الصينية، بعدما تم القبض عليها فى عام 2009، صاحبة أكبر ممالك الإجرام فى مدينة "تشونجتشينج" الصينية الضخمة، حيث كانت تدير عددًا من الصفقات غير القانونية، لدرجة أنها استطاعت السيطرة على عدد من مسؤولي الحكومة والشرطة المحلية، وفى النهاية حكم عليها بالسجن لمدة 18 عامًا.

4- داوود إبراهيم
رجل الأعمال من الشرق الأوسط، وفى نفس الوقت واحد من أكثر البشر خطورة في العالم، فهو أحد أكبر مهربي الذهب، والمتورط أيضًا في شبكات إرهابية عالمية، ومشاركاته فى هجمات إرهابية، والأكثر غرابة أن مكانه مجهولًا حتى الآن، رغم ثروته التى تبلغ مليارات الدولارات.

3- آل كابوني
يمثل الوجه الحقيقي لعالم المافيا الحديث، فهو أحد أشهر رؤساء العصابات، حيث كان رئيس الإمبراطورية الإيطالية الأمريكية في شيكاغو، وله سجل حافل بالجرائم من الاتجار بالمخدرات، والبغاء، والقتل، ومن المفارقات أن كابوني تم اعتقاله بتهمة التهرب الضريبي.

2- فرانك كوستيللو
بفضل نفوذه السياسي القوي استطاع ان يصل لقمة هرم السلطة ، حيث أصبح رئيس وزراء إيطاليا لاحقًا، على الرغم من كونه رئيس عصابة جنوة الجنوية، وكان يُعرف أيضًا باسم رئيس وزراء العالم السفلي.

1- بابلو سكوبار
ربما هو الأكثر شهرة بين زعماء عالم الإجرام فى العالم، والمصنف كواحد من أقوي تجار المخدرات في كل العصور، حيث كان يسيطر على أكثر من 80٪ من مخدر الكوكايين المهرب داخل إلى الولايات المتحدة، والذي جعله ايضًا عاشر أغنى رجل في العالم.   صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.