البحث

مواجهة نارية بين كاتب صحفي ومفتي استراليا على الهواء.. فيديو

منذ 10 شهر
October 1, 2018, 5:41 am
مواجهة نارية بين كاتب صحفي ومفتي استراليا على الهواء.. فيديو


مواجهة نارية بين كاتب صحفي ومفتي استراليا على الهواء فيديو

نشبت مواجهة على الهواء بين مصطفى راشد، مفتي استراليا، والكاتب الصحفي أيمن عبد التواب، بسبب اتهام الأخير للأول بالتزوير وإدعاء الأباطيل.

وقال "عبدالتواب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، إن مصطفى راشد لم يحصل على الدكتوراة إطلاقا، ويصدر فتاوى شاذة بزعمه أنه استاذا للشريعة رغم أنه لم يدرس الشريعة.

  ووصف "عبد التواب"، مصطفى راشد بـ"المفتي النصاب"، ودعاه لإخراج ما حصل عليه من شهادات تؤكد أنه فقيه في الشريعة الإسلامية.   وقال إن مفتى استراليا، أباح الشذوذ وقال إن النبي يبيح الخمر، فيما رد مصطفى راشد، المعروف بـ"مفتى استراليا"، إنه تعود على الهجوم من قبل الإخوان والسلفيين، رافضا ما جاء في إحدى المقالات المنشورة بأحد المواقع الصحفية.

وقال "راشد" في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، إنه يتعرض لهجوم عنيف من أشخاص على آرائي فقط، ويقولون أنا مش أزهري.

وأكد أنه "تم تعيينه منذ عام ونصف كمفتي لاستراليا رسميا"، مناشدا المسؤولين بإيقاف حملات الهجوم عليه".       https://youtu.be/MMuFKnnwinI

هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.