البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أول تعليق رسمي من الأردن بشأن علاج ضحايا السيول في إسرائيل

منذ 5 شهر
October 27, 2018, 10:41 am
أول تعليق رسمي من الأردن بشأن علاج ضحايا السيول في إسرائيل

 
نفت وزارة الصحة الأردنية، صحة المعلومات المتداولة في بعض وسائل إعلام، بشأن تلقي عدد من مصابي سيول البحر الميت العلاج في المستشفيات الإسرائيلية.
 
جاء ذلك في تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الأردنية «حاتم الأزرعي» لوكالة الأنباء الأردنية «بترا»، والتي نقلتها قناة «سكاى نيوز» قال خلالها: «المعلومات المتداولة بشأن وجود إصابات تتلقى العلاج بمستشفى هداسا في إسرائيل غير صحيحة».
 
وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الأردنية، أن جميع الإصابات التي تم إخلاؤها جراء الحادث تلقت العلاج في مستشفيات تابعة لوزارة الصحة في الأردن.
 
وشدد «حاتم الأزرعي» على أنه لم تكن هناك حاجة لتحويل أي حالات إلى جهات طبية أخرى داخل أو خارج المملكة، مشيرا إلى أن أغلب الإصابات غادرت المستشفيات، فيما عدا 6 حالات مازالت تحت الملاحظة.
 
وكانت السيول قد تدفقت عبر الأودية في المنطقة، مكتسحة في طريقها الناس والمركبات إلى شواطئ البحر الميت، أدنى منخفض على وجه الأرض، ما أسفر عن وفاة 21 شخصا على الأقل معظمهم طلبة تتراوح أعمارهم بين 11 و14 عاما، بعد سيول ضربت منطقة قرب البحر الميت تسببت بها أمطار غزيرة مفاجئة، الخميس.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.