البحث

لو فرحك قرب.. احذرى 5 غلطات تهدد جمال بشرتك

منذ 8 شهر
October 29, 2018, 2:20 am
لو فرحك قرب.. احذرى 5 غلطات تهدد جمال بشرتك

كل فتاة تتمنى أن تكون يانعة كزهرة فى حفل زفافها وأن تكون بشرتها ومكياجها مثاليان تمامًا كفستان زفافها، خاصة أنها تكون تحت الأضواء حرفيًا فى ذلك اليوم، وكل مشكلة فى بشرتها ستكون تحت الأضواء كذلك. ولتتجنبى أن تكون عروس ببشرة مجهدة أو باهتة أو بها مشاكل ينصحك موقع "ستايل كريز" بتجنب هذه الأخطاء الخمسة.
 
الأطعمة المؤثرة على البشرة
قبل الزفاف تلجأ الكثير من الفتيات إلى اتباع نظام غذائى لخفض الوزن كى تصل للوزن المثالى الذى تحلم به فى زفافها، أو كى يتناسب جسدها تمامًا مع فستان أحلامها، ولكنهن لا يولين اهتمامًا كبيرًا بالأطعمة التى يمكن أن تؤثر على توازن الرقم الهيدروجينى للجسم، ويفضل قبل الزفاف الابتعاد عن المشروبات الغازية والكحول والسكر وصفار البيض لأنها تخفض مستويات الرقم الهيدروجينى للجسم.
 
ويفضل فى المقابل تناول الخضروات الخضراء والكركم والليمون لأنها قلوية وتساعد فى تحقيق التوازن بين مستويات الرقم الهيدروجينى للجسم. فمستويات الحموضة غير المتوازنة تؤدى إلى التهاب الجلد والحساسية المفرطة وتسبب ظهور حب الشباب.
 
عروسة
الصابون
تجنبى استخدام الصابون والمطهرات التى تحتوى على مستوى PH أعلى من 8 لأنها تعمل على إزالة الطبقة الحساسة من الجلد والتى تحارب البكتيريا والأوساخ، وهذا  يمكن أن يؤدى إلى فقدان الجلد لزيوته المهمة وتجفيف البشرة وتكون القشور. ويمكن أن تؤدى المطهرات الحمضية إلى تفاقم تهيج الجلد الحساس. وبالتالى ، من المهم استخدام صابون حيادى لا يؤثر على الطبقة الواقية للجلد ويُنصح باستخدام صابون مرطب محايد بدرجة حموضة 7.
 
تقشير الوجه
تلجأ الكثير من العرائس إلى تقشير الوجه قبل الزفاف ولكن هذه الخطوة ضررها أكثر من نفعها قبل الزفاف مباشرة، والأفضل استخدام العلاجات الطبيعية.
 
نسيان الكريم الواقى من الشمس
فى خضم انشغال العروس باستعدادات ما قبل الزفاف يحدث أن تنسى تطبيق الكريم الواقى من الشمس قبل الخروج مما يسبب بشرة باهتة ومحترقة من الشمس.
 
عدم الترطيب
العناية بالبشرة تبدأ من الترطيب خاصة بعد غسل الوجه أو الاستحمام لذا يجب تطبيق الكريم المرطب للمحافظة على مستويات ترطيب البشرة.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.