البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

«الإرهابية» تستجدى نواب الكونجرس لمنع حظرها

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 9:04 pm
«الإرهابية» تستجدى نواب الكونجرس لمنع حظرها

«الإرهابية» تستجدى نواب الكونجرس لمنع حظرها

 

 

 

 

عكست التصريحات الصحفية التى أدلى بها هانى القاضى، أحد أبرز قادة جماعة الإخوان الإرهابية فى أمريكا، حالة من الارتياح داخل صفوف الجماعة، حيث زعم وجود «استحالة» فى وضع الجماعة على قوائم الإرهاب، بعد سيطرة الحزب الديمقراطى الأمريكى على أغلبية المقاعد بمجلس النواب، الأمر الذى سيمنع إدراجها، فى ظل ارتباطها بعلاقة قوية جدًا مع الديمقراطيين.
وعاشت الجماعة فترة من الرعب عقب الإعلان عن عقد اجتماع بالكونجرس، فى مارس المقبل، لمناقشة تقرير يدين الجماعة الإرهابية، ويثبت تورطها فى أعمال العنف والعمل المسلح داخل مصر، وانضمام عدد كبير من شبابها لتنظيم داعش الإرهابى.
وتعليقًا على التطور الأخير فى هذه القضية، قالت داليا زيادة مدير المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة، لـ«الدستور»، إن الحملة الشعبية التى أطلقتها بهدف إدراج الجماعة الإرهابية على قوائم الإرهاب الأمريكية، طيلة ٣ سنوات، لم تفشل.
وأكدت الناشطة الحقوقية البارزة أنها ستزور الكونجرس الأمريكى فى مارس المقبل لتقديم تقرير جديد عن إرهاب الجماعة، وارتباطها بعلاقات وثيقة مع تنظيم «داعش» لرؤساء اللجان الجدد بعد انتخابهم.


هذا الخبر منقول من : الدستور












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.