البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أحمد مكي يشرح يعني إيه جزرة وقطمها جحش .. فيديو

منذ 3 يوم
December 7, 2018, 4:47 am
أحمد مكي يشرح يعني إيه جزرة وقطمها جحش .. فيديو


أحمد مكي يشرح: يعني إيه جزرة وقطمها جحش فيديو

 

قال الفنان أحمد مكي، إن والدته اتهمته بالجنون، واعتقدت أنه مصابا بمرض نفسي بسبب أدائه في تجسيد أكثر من شخصية مختلفة في وقت واحد؛ قائلا: "كنت بفطر مع والدتي في رمضان وكنا بنتفرج على مسلسل "الكبير" والمشهد كان فيه "الكبير وجوني وحزلقوم"، والدتي قعدت تتفرج عليهم وتبص لي وأنا قاعد جنبها وبعدين سألتني "انت مجنون ولا ملبوس".

واوضح "مكي"، خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "CBC"، إنه يكون سعيدا جدا عندما يردد الناس "إفيهات" قالها، ومنها "جزرة وقطمها جحش"، لافتا إلى أن تلك الجملة صعيدية حقيقية تقال بشكل طبيعي هناك، ومعناها "خلص الكلام أو اسكت".

ولفت مكي أن هناك العديد من الجمل و"الإفيهات" التي يرددها الناس كثيرا ولا يعلمون أنه قائلها، مشيرا إلى أن إعلان "مكانك مش هنا" من إخراجه، وكل "الإفيهات" الموجوده فيه من تأليفه.

https://youtu.be/WBl6ze2W_8k


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.