البحث

وكيل شيكابالا يكشف حقيقة قرب انتقال اللاعب للاتحاد السكندري

منذ 1 سنه
December 9, 2018, 4:05 pm
وكيل شيكابالا يكشف حقيقة قرب انتقال اللاعب للاتحاد السكندري

كشف سمير عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الزمالك المعار لنادي ابولون اليوناني، عن قرب انتقال اللاعب للاتحاد السكندري في ظل رغبة حلمي طولان، المدير الفني للفريق في ضمه.

وأكد وكيل "شيكابالا" في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع حازم إمام عبر أثير "أون سبورت إف إم"، أن علاقة طولان بشيكابالا قوية وتشبه علاقة الأب وابنه حيث كان طولان أول من اكتشف اللاعب ومرّنه كثيرًا أثناء لعبه في الزمالك، مشددًا على أن شيكابالا من الصعب أن يرفض طلب طولان.

وأضاف أن الأمر بالنسبة للاعب محسوم من حيث موافقته على اللعب للاتحاد ولكن حسم امر الانتقال بيد الزمالك فقط بالإضافة لـ ابولون الذي لم يحسم موقفه بعد من رحيل اللاعب.

وتابع أن شيكابالا يقدم أداءً رائعاً مع فريقه الحالي حيث يقوم بأداء مهام دفاعية وهو الأمر المتعارف عليه بالدوري اليوناني أن الـ 11 لاعباً يقدمون أداءً دفاعياً، مضيفا أن هناك عدداً من الأندية بالمركز الثامن والتاسع بالدوري اليوناني ترغب في ضمه في ظل تألقه مع فريقه.

وأكمل أن حسم أمر رحيل اللاعب ستتم في خلال 10 أيام.

واختتم حديثه بأنه لا يعلم بأمر تواصل الجهاز الفني للمنتخب لضم اللاعب لمعسكر المنتخب القادم.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.