البحث

علبة كولا تحل لغز جريمة قتل عمرها 28 عاما في أمريكا

منذ 9 شهر
December 19, 2018, 12:37 am
علبة كولا تحل لغز جريمة قتل عمرها 28 عاما في أمريكا

"علبة كولا" تحل لغز جريمة قتل عمرها 28 عاما في أمريكا

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها، تسببت علبة "كولا" في حل لغز جريمة قتل وقعت منذ 28 عامًا، وقعت في إحدى ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن، راحت ضحيتها فتاة شابة.

القضية بدأت، عندما عثر على جثة مراهقة في الـ18 من عمرها، تدعى ماندي ستافيك، كانت قد اختفت في عيد الشكر عام 1989، بعدما كانت تمارس رياضة الجري بالقرب من منزلها، وفقًا لـ"واشنطن بوست".

الشكوك كانت تحوم لسنوات، حول مواطن يدعى تيموثي باس، إلا أن جهود كل المحققين الذي نظروا في القضية، باءت بالفشل في إثبات التهمة عليه أو على غيره، حتى تقاعد هؤلاء المحققين.

ولكن بعد 28 عامًا، وتحديدًا بالعام الماضي 2017، تمكنت زميلة للجاني، من الحصول على علبة المشروبات الغازية والكأس اللذان استخدمهما، وسلمتهما إلى المحققين، ليتبينوا تطابق حمضه النووي مع ما عثروا عليه بجثة ستافيك، أثناء تشريحها.

وبعد مواجهته بتطابق حمضه النووي مع ماندي ستافيك، اعترف تيموثي باس للشرطة، أنه كان لديه علاقة جنسية معها بالتراضي، وتم إلقاء القبض عليه في ديسمبر من العام الماضي.


هذا الخبر منقول من : الوطن















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.