البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مصطفى بكري السيسي لا يريد إعلاما كاذبا لأنه يعلم أن الكذب عمره قصير

منذ 5 شهر
December 20, 2018, 8:32 pm
مصطفى بكري السيسي لا يريد إعلاما كاذبا لأنه يعلم أن الكذب عمره قصير

مصطفى بكري السيسي لا يريد إعلاما كاذبا لأنه يعلم أن الكذب عمره قصير

 

 

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه لوم جديد للإعلام، وأكد أن هناك مسئولية كبيرة على الإعلام لمواجهة التحديات التى نواجهها.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن الإعلام لم يستوعب الدرس، الرئيس لا يتحدث حتى نطنطن ليل نهار بالإنجازات، وإن كانت التغطية الموضوعية مطلوبة، لكن الرئيس حذر من حروب الجيل الرابع ومخاطرها، وطالب الإعلام بالتصدي لها، والتى تستهدف إفشال الدولة الوطنية والسيطرة على العقول.

وتابع، أن الرئيس لا يريد إعلامًا كاذبًا يغيب وعى المواطنين؛ لأنه يعلم أن الكذب عمره قصير، مشددًا على أن أوضاع الإعلام في مصر ليست على ما يرام، فهناك مشكلات في المؤسسات الصحفية، والمعلومة والخطاب الإعلامي، والإدارة، لكن لايمكن لأحد أن ينكر أهمية ودور الإعلام، لكن الرئيس لايمكن أن يرضى عن إعلام الوجه الواحد.

ونوه، إلى أن وطنية غالية الإعلاميين لايمكن المزايدة عليها، والاختلاف مع النظام في بعض الأمور التى لا تمس الأمن القومي أمر لا يضر، وإنما يخفف الحمل على القيادة في مواجهة المتجاوزين.

وأكد، أن الرئيس السيسي، خيار شعب، ووجود هذا الرجل على رأس الدولة ضرورة مهمة في هذا الوقت؛ لحماية الدولة وإعادة بناء مؤسساتها لصالح مصر ومستقبلها.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.