البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

إليسا تخسر حلم الأمومة وتكشف كواليس جديدة عن مرضها بسرطان الثدي (فيديو)

منذ 4 شهر
December 28, 2018, 11:52 am
إليسا تخسر حلم الأمومة وتكشف كواليس جديدة عن مرضها بسرطان الثدي (فيديو)

كشفت المغنية اللبنانية إليسا، كواليس جديدة من مرضها بسرطان الثدي الذي تغلبت عليه بشجاعة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "صار الوقت" مع الإعلامي مارسيل غانم على قناة “إم تي في".

وقالت إليسا: "بكيت وشعرت للحظة أن حياتي توقفت لم أخبر سوى شقيقي وشقيقتي المسافرة وعدد قليل جدا من أصدقائي، وأخفيت الأمر على والدتي لخوفها علي، فقالت: "السرطان بالنسبة لوالدتي كان يعني النهاية".
واستعادت إليسا اللحظة التي أخبرها فيها الطبيب أنها مصابة بالسرطان، موضحة: "لم أستطع أن أقف على قدمي لمدة 6 ساعات امتعضت من الأسلوب الذي أخبرني به الطبيب"، لافتة إلى أنه حينما أصيب والدها بسرطان المعدة، أخفت عنه الحقيقة على مدى 7 سنوات.
وأكدت إليسا أنها استغرقت 3 أيام للخروج من الصدمة وبعدها زاولت نشاطها الفني وبدأت مرحلتها العلاجية تزامنا مع ذلك، معترفة أنها ذهبت إلى طبيب نفسي خلال فترة مرضها، وتابعت: "فقدت صوتي وتعرض جسدي لحروق بسبب العلاج بالراديولوجي وبسبب الأدوية التي تلقيتها تأثرت ذاكراتها، لكني بدأت أتماثل للشفاء رويدا رويدا رفضتُ الاستسلام، ولم أفكّر يوما بالانتحار، وشعرت بالتدخل الإلهي منذ اللحظة الأولى، وأنا مؤمنة".
وأشارت إليسا إلى أنها لا تعتبر أنها خسرت حلم الأمومة بسبب العلاج الهرموني، وقالت: "لا مشكلة لدي أن أتزوج وأتبنى".

 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.