البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

واجهها بشكوكه قالت له أنت مش راجل .. حبس قاتل زوجته الحامل بالهرم 4 أيام

منذ 3 شهر
January 4, 2019, 12:53 am
واجهها بشكوكه قالت له أنت مش راجل .. حبس قاتل زوجته الحامل بالهرم 4 أيام

واجهها بشكوكه قالت له أنت مش راجل حبس قاتل زوجته الحامل بالهرم 4 أيام

 

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته بالهرم، لشكه فى سلوكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص، بتشريح جثمان المجنى عليه، وأدلى "محمد" 22 سنة، المتهم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، أن المجني عليها وجهت له ألفاظ غير لائقة قائلاً: "شتمتني وقالتي أنت مش راجل".


وتابع خلال التحقيقات، أن البداية كانت مشاجرة بينهما بسبب شكه في سلوكها، وعندما واجهها بشكه، قالت له هذه الجملة فأقدم علي التخلص منها. 

القى العقيد محمد راسخ، مفتش مباحث غرب الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة ربة منزل مصابة بجرح نافذ بالصدر، وبانتقال المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، والرائد مصطفى لاشين إلى محل الواقعة، تبين أن المجنى عليها تعرضت للقتل على يد زوجها، لشكه فى سلوكها، وطعنها بسلاح أبيض، وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وحر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.