البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شقيق ضحية مدينة المطرية «شهد لم تمت من البرد» .. و الكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة

منذ 1 اسابيع
January 5, 2019, 6:00 pm
شقيق ضحية مدينة المطرية «شهد لم تمت من البرد» .. و الكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة


قال أحمد شمعة شقيق الطفلة "شهد" ضحية مدينة المطرية، التي عثر على جثتها بمدخل منزل مجاور لمنزلها: "أول ما دخلنا وجدت أختي ملقاة والجثة لا تفوح منها رائحة، وهي لم تمت من البرد"، مؤكدا أن الضابط أكد له وجود إصابات بالجثة.

وأضاف: "كنت أضرب أختي شهد عندما كانت تخطئ لكنها لم تغضب منى وقبل خروجها يوم غيابها كانت تلعب وتضحك معى وتناولنا وجبة الإفطار وأنا خرجت للعمل، وكنا نخرج دائما ونذهب لبورسعيد وغيرها وندخل للأكل بالمطاعم"، مطالبا بحق شقيقته.

وأكد شقيق الضحية، أن الجثة بها إصابات بالظهر وجرح بالوجه وآثار دماء بالرأس وكانت الجثة، مستنكرا إبلاغ صاحبة المنزل أنها عثرت على الجثة بعد ظهور رائحة، مشيرا إلى أن تقرير الطب الشرعى المبدئى يؤكد أنها متوفاة منذ 3 أيام.

ودشن أهالي المطرية، "هاشتاج" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مضمونه "عصفورة الجنة الطفلة شهد فؤاد شمعة ليست متسولة" وآخر "شهد لم تمت من البرد".

وكان أهالي مدينة المطرية بالدقهلية، عثروا على جثة الطفلة "شهد" بعد تغيبها 4 أيام في منزل بجوار محل إقامتها، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير البحث الجنائي بالدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية العميد سامح أبو سديرة يفيد بالعثور على جثة طفلة متغيبة منذ 4 أيام أسفل سلم منزل بجوار محل إقامتها.

وانتقلت قوة أمنية، برئاسة الرائد عمرو سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة المطرية، ومعاونيه، لمكان العثور على الجثة، وتبين أنها للطفلة "شهد فؤاد السيد أحمد محمد شمعة"، 12 سنة، متغيبة منذ أربعة أيام، وتم العثور على جثتها صباح اليوم، تحت سلم أحد المنازل الواقعة بنفس الشارع التي تسكن به الفتاة.

وانتهى الطب الشرعي بمستشفى المنصورة العام الجديد الدولى سابقًا من فحص جثة الطفلة التي عُثِر عليها أسفل سلم مجاور لمنزل أسرتها بشارع محمد كريم بأرض الشوادر بالعقبيين، وتم نقل الجثة داخل سيارة الإسعاف بصحبة عدد من أهالي المطرية وتشييع جثمانها من مسجد الزغبي بمدينة المطرية. 












 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

https://youtu.be/_3Zc2koludE













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.