البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالصور .. ناهد السباعي تنشر صورها مع شاب وتعلق ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى

منذ 2 شهر
January 6, 2019, 6:30 pm
بالصور .. ناهد السباعي تنشر صورها مع شاب وتعلق ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى

بالصور ناهد السباعي تنشر صورها مع شاب وتعلق ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى نشرت الفنانة ناهد السباعي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهرت "السباعي" مرتدية سترة صفراء، وبشعر "ويفي" قصير، تحتضن شابا مُعلقة: "كل سنة وإنت أحلى وأجمل وأجدع صاحب وأخ في الدنيا ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى".
وتفاعل العديد من مُتابعيها على الإطلالة بين المشيدين بإطلالتها، ومنتقديها. 
ونشرت السباعي مؤخرًا صورة قديمة نادرة من طفولتها، ظهرت خلالها بصحبة والدتها المنتجة السينمائية ناهد شوقي، ووالدها المخرج مدحت السباعي، وجدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان.
وعلقت "ناهد" على الصورة، قائلة: "Old is gold"، لتحظى الصورة بتفاعل كبير من قبل متابعيها، الذين طالبوها بنشر المزيد من الصور النادرة بصحبة عائلتها التي ينتمي أغلب أفرادها للوسط الفني.
يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي الفنية فيلم "جريمة الإيموبيليا"، وشاركها بطولته هاني عادل وطارق عبدالعزيز، وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.


كلمة حب

 

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.