البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مذيع قناة الأهلي يقع في خطأ فادح على الهواء

منذ 2 اسابيع
January 7, 2019, 4:57 am
مذيع قناة الأهلي يقع في خطأ فادح على الهواء

مذيع قناة الأهلي يقع في خطأ فادح على الهواء

 

 

 

خطأ فادح ارتكبه فريق عمل برنامج «الأهلي الليلة»، الذي تم عرضه على قناة النادي الأهلي، بعد الإعلان على الهواء مباشرة عن وفاة «عم حارث» أشهر عامل غرف ملابس في القلعة الحمراء وعرض فيلم وثائقي عن مشواره داخل النادي. والمثير في الأمر، أن الخطأ لم يتوقف عند الإعلان عن وفاة «عم حارث»، لكن محمد الجندي مقدم برنامج الأهلي الليلة فسر ما حدث قائلاً: "معلش يا عم حارث حدث عندي خلط في الأمور، بينك وبين زميل تاني توفى قريبا، وهو ما تزامن مع تحضير الفيلم الوثائقي القصير، بعتذر عن هذا الخطأ وأتمنى أن أراك قريبا في النادي وأنت تمارس عملك وربنا يديك الصحة".
ويعد عم حارث واحد من أشهر عمال غرف خلع ملابس الأندية في مصر، حيث يتواجد في عمله داخل النادي الأهلي، منذ أكثر من 40 عامًا، وظهر في إعلان إحدى شركات الاتصالات التي كانت ترعى النادي، بخلاف أنه عاصر أجيال عديدة لفريق الكرة بالنادي الأحمر بداية من جيل السبعينيات الذي كان يلعب فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي وحسن حمدي رئيس النادي الأسبق وطاهر الشيخ ومصطفى يونس ومصطفى عبده وغيرهم من النجوم، مرورا بالأجيال التالية التي تألقت في النادي مثل طاهر أبوزيد وحسام حسن ومحمد أبو تريكة وبركات ونهاية بالجيل الحالي.


التحرير












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.