البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حسين الشحات أجيد اللعب في 7 مراكز.. وهشام ووحيد أقرب أصدقائي بالأهلي

منذ 2 اسابيع
January 7, 2019, 6:56 pm
حسين الشحات أجيد اللعب في 7 مراكز.. وهشام ووحيد أقرب أصدقائي بالأهلي

حسين الشحات أجيد اللعب في 7 مراكز وهشام ووحيد أقرب أصدقائي بالأهلي قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يجيد اللعب في 7 مراكز داخل الملعب، مؤكدًا مشاركته في جميع المراكز داخل الملعب باستثناء حراسة المرمى.

وأضاف: «في الوقت الحالي أجيد اللعب في مركزين هما «الهاف اليمين واليسار»، كما أنني شاركت في مركز المهاجم الصريح مع العين الإماراتي في مباراة الترجي التونسي في مونديال العالم للأندية».

وأوضح أن المنافسة مع لاعبي الأهلي تبقى شريفة ومحترمة وفي صالح الفريق بشكل عام، مشددًا على أن جميع لاعبي الأهلي كبار وقادرون على تكملة بعضهم البعض؛ من أجل تحقيق هدف واحد هو الفوز بالبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

وأشار إلى أنه يرتبط بصداقات قوية مع جميع لاعبي الأهلي وقادر على تشكيل ثنائيات مع جميع اللاعبين وأبرزهم محمود وحيد بجانب هشام محمد الذي رافقه في نادي المقاصة، وكان هناك تفاهم كبير بينهما.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.