البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

فيديو| سبب منع عرض إعلانات نعيمة الصغير بالتلفزيون والسبب غير اخلاقى

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 10:21 am
فيديو| سبب منع عرض إعلانات نعيمة الصغير بالتلفزيون والسبب غير اخلاقى

مواضيع عامة 

الفنانة نعيمة الصغير تعتبر من الفنانات القلائل التي إشتهرت بالأدوار الشريرة لما تتمتع به من ملامح حادة وقوة في الأداء، ولكنها اشتهرت أيضًا بالعديد من الأدوار الكوميدية، وإستطاعت أن تكسب حب وعشق الجمهور في كل أنحاء الوطن العربي.

ولدت الفنانة نعيمة الصغير في مثل هذا اليوم 25 ديسمبر عام 1931 بمدينة الإسكندرية وكانت تحلم ببداية عملها الفني أن تكون مطربة وليست ممثلة، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية مع كبار النجوم والمخرجين ليصل رصيدها الفني إلى ما يقرب من 200 عمل فني.

وفي برنامج "الصندوق الأسود" الذي يقدمه الماكيير محمد عشوب يروي حكاية حملة إعلانية كانت بطلتها الفنانة نعيمة الصغير ولكن الرقابة قد أوقفت الحملة ومنعتها من العرض.

يقول محمد عشوب، إن مخرج الإعلانات الشهير صلاح حبيب تحدث معه عن نيته في إعداد حملة إعلانية كبيرة لشركة "الشمعدان" الشهيرة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فرشح عشوب له الفنانة نعيمة الصغير واقنعه أن تقوم هي بأداء الحملة الإعلانية واتفقوا على كل شيء، وذهب عشوب لإخبارها ووافقت على أداء الحملة الإعلانية.

وأكد "عشوب" أنه خلال عمل نعيمة الصغير بالحملة الإعلانية قدمت العديد من الشخصيات فيها، وقام المخرج صلاح حبيب بالانتهاء من التصوير وعمل المونتاج وذهب لتسليم الإعلان للتلفزيون.

ويؤكد عشوب بأنه جاء رفض تام لعرض الحملة الإعلانية على شاشة التلفزيون وحينما سأل المخرج صلاح حبيب عن سبب الرفض قالوا له أن نعيمة الصغير تصدّر إيحاءات جنسية في الإعلان.

وذهب المخرج صلاح حبيب إلى الماكيير محمد عشوب الذي أبدى إندهاشه من سبب الرفض الذي أعلنته الرقابة وحاول إقناع حبيب بعرض الإعلان في السينما تفاديا للخسارة التي لحقت به، وأبلغ عشوب نعيمة الصغير بوقف عرض الحملة الإعلانية وقال لها عن السبب، فما كان من نعيمة الصغير سوى الذهاب إلى رقيبة التلفزيون بنفسها رافضة الاتهام وبأنها لا تسمح بأن يقال هكذا عنها، ولكن بالفعل تم منع الإعلان من العرض إلا أنه تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة مع إعلانات تجارية أخرى شاركت بها نعيمة الصغير.

ورحلت عن عالمنا الفنانة نعيمة الصغير في 20 أكتوبر عام 1991 عن عمر ناهز 59 عامًا، بعدما حققت شهرة واسعة وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة.

 

 

 

الوان الوطن 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.