البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأهلي يحرج مرتضى مجددًا ويكشف مصير ساعات آل الشيخ!

منذ 4 شهر
January 11, 2019, 2:15 pm
الأهلي يحرج مرتضى مجددًا ويكشف مصير ساعات آل الشيخ!

محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، رد على تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بشأن الساعات التي تلقاها مجلس إدارة الأحمر من المستشار تركي آل الشيخ، مؤكدًا أن مرتضى منصور ليس عضوًا في الجمعية العمومية للنادي الأهلي.

وتحدث محمد مرجان في تصريحات تليفزيونية، وكل ما هو قادم على لسان المدير التنفيذي للنادي الأهلي:-

قمنا بمراجعة سجلات شؤون العضوية، ولم يُستدل على أي عضوية أو بيانات بهذا الاسم إن كان استدل على هذا الاسم كان تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية طبقا للائحة النظام الأساسي بعد تجاوزه في حق النادي.

وبشأن الساعات والهدايا التي تلقاها مجلس إدارة الأهلي تم تسليم هذه الساعات للإدارة التنفيذية للنادي وتم تحويلها للمخازن وهي مثبتة بشكل رسمي، حتى نغلق هذا الأمر تمامًا، النادي يحترم اللوائح والقوانين.

الهدايا التي حصل عليها مجلس الأهلي تم تسليمها للأمانة العامة وهو ما حدث بالفعل من أعضاء مجلس الإدارة في الأهلي وتم تسليمهم خطاب رسمي موقع من الرئيس التنفيذي للنادي.


هذا الخبر منقول من : وكالات










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.