البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حاول إطفاء زوجته بجسده… حريق في منزل فنان سوري بسبب مدفأة غاز!

منذ 2 شهر
January 11, 2019, 7:06 pm
حاول إطفاء زوجته بجسده… حريق في منزل فنان سوري بسبب مدفأة غاز!

تعرض المايسترو السوري براق تناري لحادث احتراق داخل منزله بمدفأة غاز منزلية، وحسب أصدقاء الفنان السوري فإنه وزوجته يتلقيان العلاج الآن في أحد مشافي العاصمة السورية دمشق.

وفي تفاصيل الحادث قال أصدقاء المايسترو السوري إنه في وقت الحادث كان هناك “كالون” بنزين بجانب المدفأة واشتعل الكالون وانسكب على زوجته مما أدى لاحتراقها بشكل شبه كامل وكان هناك صعوبة بإخماد النار المشتعلة بسبب كمية البنزين التي انتشرت بجسمها وماكان به إلا أن يطفئها بجسمه حتى احترق معها”.

 

وأضاف أصدقاء الفنان أنه “لا خطورة عليه الآن، أما زوجته مازالت بالعناية المشددة حاليا و نسبة حروقها 40 بالمئة وحاليآ يتم علاجهم بمشفى المواساة، وبراق بخير ومصاب بحروق بأيديه”.

من جانبها تمنت نقابة الفنانية في سوريا الشفاء العاجل للفنان السوري وزوجته، كما أثار الحادث موجة من التعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني السوري.













شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.