البحث

نكشف القصة الكاملة لـ«مازن وحسام».. والأمن يحدد المتورطين والعقوبة تصل للسجن 3 سنوات

منذ 5 شهر
January 12, 2019, 11:41 am
نكشف القصة الكاملة لـ«مازن وحسام».. والأمن يحدد المتورطين والعقوبة تصل للسجن 3 سنوات

نكشف القصة الكاملة لـ«مازن وحسام» والأمن يحدد المتورطين والعقوبة تصل للسجن 3 سنوات
 

تسجيل «مازن وحسام» مقطعان صوتيان انتشرا على مواقع التواصل الاجتماعى كالنار فى الهشيم حتى أصبحا "تريند"، ولاقى ذلك رواجا بين الكثيرين للدرجة التى جعلت الجميع يبحث عن هذين الاسمين تحديدا، من خلال منصات البحث المتعددة على الإنترنت حيث تسأل الجميع من هما حسام ومازن والفتاة؟


وقالت مصادر قانونية، إن القائمين على تسجيل «ريكورد مازن وحسام»، الذى تم تداوله على نطاق واسع بالسوشيال ميديا ييواجهون اتهامات بالتحريض على الفسق، ونشر مقاطع صوتية من شأنها الدعوة للخروج عن الآداب العامة.
وأوضحت المصادر أن القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة حدد الأفعال التى تعرض للسجن بتهمة الفجور، وهى: "كل من حرض شخصًا ذكرًا أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهلة له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو إغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل ولا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة من 100 جنيه إلى 300 جنيه".
وفحصت الأجهزة المعنية التسجيلات المتداولة للوقوف على القائمين عليها وتحديد هويتهم وتحديد أماكن تسجليها، بعدما ترددت أنباء عن تسجليها داخل نطاق محافظة القاهرة، وأثارت التسجيلات المتداولة الرأى العام بعد تداولها بشكل كبير، وطالبوا بضبط القائمين عليها.
وأكدت مصادر أمنية، فى تصريحات صحفية، أن الفحص المبدئى الذى أجرته مباحث الاتصالات، للتسجيل الذى انتشر عبر مواقع التواصل حدّد الموقع الذى تم البث منه وهو فى محافظة القاهرة، وأن الفتاة صاحبة التسجيل التى ظهر صوتها تسكن  فى أحد الأحياء بشرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة لتحديد هويتها ومكانها.
وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية ستلقى القبض على أصحاب التسجيل خلال الساعات المقبلة، لمنع تكرار تلك الأعمال، وجعلهم عبرة لمن يريدون نشر الفسق والفجور بذلك الشكل الفج، وكان التسجيل عبارة عن مقطع صوتى إباحى لفتاة تضمن ألفاظ نابية وجنسية.  

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.