البحث

خبر سئ عن محمد صلاح

منذ 5 شهر
January 12, 2019, 3:50 pm
خبر سئ عن محمد صلاح

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن تشكيلة الأفضل في عام 2018، والتي شهدت غياب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

 

وشهدت التشكيلة التي اختيرت عن طريق الجماهير، 4 لاعبين من ريال مدريد الإسباني ولاعبين من برشلونة الإسباني ولاعبين من تشيلسي الإنجليزي ولاعب من ليفربول الإنجليزي ولاعب من يوفنتوس الإيطالي ولاعب من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسمت التشكيلة التي أعلنها "اليويفا" عبر موقعه بتصويت الجماهير، الذي شهد غياب محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الأوروبي في العام الماضي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا.

وضمت التشكيلة في حراسة المرمى: الألماني أندريه تير ستيجن حارس مرمى برشلونة، وفي الدفاع، اختير كل من الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، والهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول، والإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، والبرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد.

وفي وسط الملعب، ظهر كل من ثنائي تشيلسي البلجيكي إيدين هازراد والفرنسي نجولو كانتي والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد.

وفي الهجوم، اختير الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

 


هذا الخبر منقول من : وكالات















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.