البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

طعن مواطن مصري في الأردن حتى الوفاة (فيديو)

منذ 1 شهر
January 15, 2019, 10:26 pm
طعن مواطن مصري في الأردن حتى الوفاة (فيديو)


صرح السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، مساء اليوم الثلاثاء، أن الخارجية تتابع الحالة الصحية للمواطن المصري عبد الجواد على المصري عبد الرحمن، الذي تعرض لاعتداء في مدينة إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف هاشم، أن سفارة القاهرة في عَمان، كلفت المستشار القانوني للبعثة بمتابعة سير التحقيقات بالتنسيق مع السلطات الأمنية في مدينة إربد، وصدر قرار من المدعى العام الأردني بالقبض على المتسبب في الواقعة وإيداعه بسجن إربد على ذمة القضية.


في ذات السياق، زعمت صفحة «أخبار المصريين في الأردن» على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بوفاة الشاب المصري ومطالبة شقيقه السلطات معاونته في نقل جثمانه.

من جانبه، طلب الأمير على المصري شقيق المجني عليه، وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، بمساعدته في التواصل مع الجهات المسئولة في الأردن بتمكينه النزول مع جثة أخيه المتوفى لدفنه في بلدته بقرية الساحل بحري التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وأشار شقسق المجني عليه، أن أخاه يبلغ من العمر 30 عاما، متزوج ولديه 3 أطفال، وكان يعمل حارسا بأحد الأبنية في الأردن، وتعرض للطعن من قِبل وديع العامري وشهرته "الشيخ"، دون أي وجه حق بعدما سأله عن تأديته الصلاة. 

وأفاد شقيق المجني عليه، بأن الشيخ انهال على شقيقه بالضرب والطعن دون أسباب معلنة محل عمله، مؤكدا أنه قام برفع دعوى على الجاني، وتم إلقاء القبض عليه والآن تم إحالته إلى المدعي العام، وحررت القضية برقم 169-2019.

https://youtu.be/oedVw8E5bkE

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.