البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تفاصيل الاعتداء الوحشي على مواطن مصري في الأردن (فيديو وصور)

منذ 3 شهر
January 16, 2019, 12:47 am
تفاصيل الاعتداء الوحشي على مواطن مصري في الأردن (فيديو وصور)


قال السفير ياسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن وزارة الخارجية تتابع عن كثب الحالة الصحية للمواطن المصري عبد الجواد على المصري عبد الرحمن، الذي تعرض لاعتداء في مدينة إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث توجه أعضاء السفارة المصرية بالأردن إلى المستشفى فور تلقيهم إخطارا بالواقعة من السلطات الأردنية.

وأضاف مساعد وزير الخارجية، أن سفارة القاهرة في عَمان قامت أيضًا بتكليف المستشار القانونيللبعثة بمتابعة سير التحقيقات بالتنسيق مع السلطات الأمنية في مدينة إربد، حيث صدر قرار من المدعى العام الأردني باحتجاز المتسبب في الواقعة بسجن إربد على ذمة القضية.

في ذات السياق، زعمت صفحة «أخبار المصريين في الأردن» على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بوفاة الشاب المصري ومطالبة شقيقه السلطات معاونته في نقل جثمانه.

وبحسب الصفحة، طالب الأمير على المصري شقيق المجني عليه، وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، بمساعدته في التواصل مع الجهات المسئولة والمعنية في الأردن حتى يتمكن من النزول مع جثة أخيه المتوفى لدفنه في بلدته بقرية الساحل بحري التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وكان شقيق المجني عليه، أشار إلى أن أخاه يبلغ من العمر 30 عامًا وكان يعمل حارسًا بإحدى البنايات في الأدرن، كما أنه متزوج ولديه ثلاثة أولاد، مضيفًا أن الجاني يدعى "وديع العامري" وشهرته «الشيخ»، ولم تربطه أي عداوة سابقة مع المجني عليه.

وتابع أن الأردني وديع العمري، قام بطعن عبدالجواد وقت الصلاة، موضحًا أنه اقترب منه في محل عمله وسأله هل صليت؟ فرد عليه عبد الجواد بنعم ثم انهال عليه بالطعن بدون سبب واضح.

وأكد شقيق المجني عليه، أنه قام برفع دعوى على الجاني، وتم إلقاء القبض عليه والآن تم إحالته إلى المدعي العام، وحررت القضية برقم 169-2019.







فيتو










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.