البحث

إحالة الأب المشترك في قتل نجلته و آخرين بالمرج للجنايات

منذ 7 شهر
January 19, 2019, 4:29 pm
إحالة الأب المشترك في قتل نجلته و آخرين بالمرج للجنايات

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام الأول، بإحالة الأب المتهم بالاشتراك في قتل نجلته و2 آخرين للمحاكمة الجنائية العاجلة.

ونسبت النيابة لـ 3 متهمين تهمة قتل ابنة المتهم الأول مع سبق الإصرار والترصد. 

وكشفت تحقيقات نيابة الحوادث برئاسة المستشار عصام خليفة، أن والد الفتاة تورط في قتل ابنته بعدما حرض أحد أقربائه على قتلها نافيًا علاقته بباقي المتهمين رغم تأكيد التحريات على علاقته بهم.

وبدأت تفاصيل الواقعة، بقيام مجهول بإطلاق النار على فتاة تدعى "ياسمين"، (18 سنة) وسط شارع محمد نجيب بالمرج ما تسبب في مقتلها وفرَّ هاربًا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات التي كشفت عن هوية مرتكب الواقعة، بأنه أحد أقربائها (عاطل) وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه.

أخت المجني عليها بعين شمس: والدي عاشرني وشقيقتي عقب انفصاله عن والدتي

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة أحمد عز المحامي العام، لأقوال "سلمى" المجني عليها الثانية والتي كشفت أن والدها عاشرها هي وشقيقتها معاشرة الأزواج تحديد التهديد بالقتل، وكان ذلك عقب انفصاله عن والدتها.

وأضافت: "ويوم الواقعة طلب مني والدي ترك شقيقتي تنام وترك الغطاء على وجهها وبالكشف عليها تبين لي وفاتها".

وكانت النيابة فتحت تحقيقات موسعة في الواقعة وكلفت بسرعة إجراء التحريات وتشريح جثة المجني عليها والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة، وتبين تعذيب الأب ابنته وتقييدها بالحبال ولم يترك الضحية إلا وهي جثة هامدة.

وكشفت وزارة الداخلية، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس بالعثور على جثة الطفلة "سلوى"، 13 سنة، بالشقة سكنها، انتقلت مباحث القسم وتبين أن الجثة مسجاة بسرير غرفة نومها، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة، وبسؤال شقيقتها "سلمى"، قررت قيام والدها "ياسر. ر"، عامل بإيثاقها، والتعدي عليها بماسورة حديدية فأودى بحياتها، بعد أن أبدت رغبتها في زيارة والدتها - مُطلقة من أبيها - وعقب ذلك قام بفك قيدها ووضعها في السرير وانصرف وحال إيقاظها اكتشفت وفاتها وأنه دائم التعدي عليهما لكونه من مدمني المواد المخدرة.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.