البحث

تويتر تكشف عن اسباب الخلل المفاجئ الذي حول «الخاص» إلى «عام»

منذ 7 شهر
January 19, 2019, 5:24 pm
تويتر تكشف عن اسباب الخلل المفاجئ الذي حول «الخاص» إلى «عام»

اعترفت شركة "تويتر" بأن خللا في التطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، تسبب في تحويل التغريدات الخاصة للمستخدمين إلى تغريدات عامة.

وقالت الشركة إن مستخدمي التطبيق بنظام أندرويد أصبحوا معرضين لاحتمال انكشاف تلك الخصوصية بسبب الخلل في التطبيق، وذلك حتى وإن اختاروا خيار الخصوصية.

وكانت الشركة سمحت لمستخدمي تطبيق تويتر حق حماية تغريداتهم وإخفائها عن العامة والسماح فقط لفئة محدودة أو خاصة من المتابعين فقط بالاطلاع على التغريدات من حساباتهم.

وغالبا ما يعمد مستخدمو التطبيق إلى حماية تغريداتهم لأن السماح لأي شخص بالاطلاع عليها قد يعرضهم للخطر أن يسبب لهم مشكلات هم بغنى عنها.

وبحسب شركة تويتر فإن المستخدمين للتطبيق العاملة بنظام التشغيل أندرويد يتأثرون بالخلل "إذا أجروا تعديلات أو تغييرات في إعدادات حساباتهم"، مثل تغيير البريد الإلكتروني الذي يستخدمونه في التطبيق.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.