البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

لا تهمل علاج الغدة الدرقية شاهد ما سيحدث لك

منذ 3 اسابيع
January 20, 2019, 6:10 pm
لا تهمل علاج الغدة الدرقية شاهد ما سيحدث لك

في حالة وجود مشاكل في الغدة الدرقة لدي بعض العائلات، يجب علي جميع الأقارب من الدرجة الأولي البحث وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود مشكلة بالغدة الدرقية، فهي المسئولة الأولي عن النمو وتنظيم هرمونات الجسم، وإهمالها يعرض الجسم للعديد من المشاكل والمضاعفات الصحية، ولذا يجب فحصها بشكل دوري، تجنبا لحدوث أى مضاعفات.
أوضح التقرير المنشور عبر موقع "healthline" الطبي، أن هناك العديد من المضاعفات التي يتعرض لها الجسم المصاب بالغدة الدرقية وأهمل في طرق علاجها، ومنها:
-زيادة نسبة الإصابة والتعرض لأمراض القلب، نعم هذا ما تتعرض له  في حالة اهمال علاج الغدة الدرقية، فقد تكون من أسباب الإصابة بعدم انتظام ضربات القلب، والتعرض للجلطات بالإضافة إلي قصور وضعف في عضلة القلب.
-نظرا لأهمية الغدة الدرقية في تنظيم هرمونات الجسم، فعند التعرض لأي مشكلة بها تزداد فرص الإصابة بالعقم وقلة الخصوبة، ولذا يجب الاهتمام بالعلاج.
- الغدة الدرقية قد تكون من أسباب الشعور الدائم بالقلق والتوتر،  لأنها تعتمد علي هرمونات الجسم، وعند التعرض لأي نوع من أنواع الخلل فيؤثر ذلك علي الجسم بالكامل.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.