البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اعتزال شيكابالا عن الملاعب.. تعرف على اسباب

منذ 2 شهر
January 28, 2019, 7:13 pm
اعتزال شيكابالا عن الملاعب.. تعرف على اسباب

حدث

 

يبدو أن محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب فريق الزمالك والمعار لنادي أبولون سميرني اليوناني، على أعتاب اعتزال كرة القدم، لاسيما وأنه لا يشارك منذ فترة كبيرة مع فريقه اليوناني.

يذكر أن شيكابالا متواجد حاليا بمصر لرفضه العودة لناديه اليوناني، وتفاقم الأزمة برفض الأخير فسخ التعاقد معه بناء على طلب شيكابالا.

وأصبح شيكابالا مهددا باعتزال كرة القدم لعدة أسباب، أولها أن اللاعب لا يتدرب ولا يشارك في المباريات منذ فترة كبيرة، وثانيها أن باب القيد سيغلق في أواخر الشهر الجاي ويتبقى 3 أيام فقط على غلق باب الانتقالات الشتوية، وحتى الآن لم ينتقل اللاعب لأي نادٍ، وذلك بعد رفض الزمالك انتقاله لنادي الاتحاد السكندري.

وانتقل شيكابالا لصفوف أبولون سيمرني معارًا لمدة موسم دون حصول نادي الزمالك على أي مقابل مادي، قبل أن يبدي اللاعب رغبته في فسخ التعاقد مع النادي اليوناني.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.