البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شيري عادل تعلن عن خملها في شهورها الأولى

منذ 2 شهر
January 29, 2019, 6:30 pm
شيري عادل تعلن عن خملها في شهورها الأولى

حدث

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للفنانة شيري عادل وهي تبدو عليها علامات الحمل.


وظهرت شيري، في صورة ترتدي فيها فستان أسود ذو زخارف، وتبدو عليها مظاهر الحمل في الشهور الأولى.

وكانت شيري عادل، نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وتظهر شيري في مرحلة الطفولة وهي ترتدي الحجاب، وهو ما دفع البعض للتعليق عليها بأسئلة من نوعية:" إنتِ بتمهدي لارتداء الحجاب؟ وقال أحدهم :"جوزك قالهم مهديلهم بالصورة دي؟ فيما أشارت إحدى معجباتها إلى أنها تنتظر ارتداءها الحجاب منذ أن أعلنت زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكانت أنباء قد تم تداولها عن انفصال شيري عادل ومعز مسعود، وهو ما نفاه كلاهما عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتردد وقتها أنّ سبب الخلاف بينهما هو رغبة شيري في المشاركة ببطولة فيلم استعراضي مع عبد الفتاح الجريني، وهو ما رفضه الزوج بشكل قاطع، ما تسبب في وجود خلافات زوجية .

آخر أعمال شيرى عادل مسلسل "السهام المارقة"، والذي شاركت في بطولته مع شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، المسلسل من إنتاج معز مسعود، وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب، في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزأيه الأول والثاني، وفيلم اشتباك الذي عُرض فى افتتاح بمهرجان كان السينمائي الدولي.  

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.