البحث

بسبب الشك شاب ينهي حياة شقيقته طعنا بالسكين

منذ 6 شهر
January 29, 2019, 7:02 pm
بسبب الشك شاب ينهي حياة شقيقته طعنا بالسكين

حدث

 

أقدم شاب على قتل شقيقته بعدة طعنات بالرقبة والبطن فى منطقة ترويل بالمنصورة، لشكه فى سلوكها، واتهامه لها بتعدد علاقاتها مع بعض الشباب.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد طارق الشحات مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، بسماع صراخ وعويل داخل شقة بمنطقة توريل ووجود جثة غارقة فى الدماء.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونية النقباء احمد اكرم واحمد محسن، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة غارقة فى دمائها لفتاة تدعي "سارة .ص.م.ا" ،32 عام ،حاصلة على بكالوريوس تجارة، وبها طعنات بناحية الرقبة والبطن.

وبالفحص تبين أن خلافات وقعت بينها وبين شقيقها ويدعي "أحمد"، 23 عاما، حاصل على بكالريوس علوم، وعقب عودته من الإجازة أكد له عدد من أصدقائه وجود علاقات متعددة لشقيقته مع بعض الشباب، ما تسبب فى وجود خلافات بينهما على إثرها استل سكينا وسدد لها 4 طعنات بأنحاء متفرقة بالجسم.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهتة إعترف بارتكاب جريمته، معللا ذلك بأن بعض أصدقائه أكدوا له أن شقيقته على علاقة بعدد من الشباب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.