البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قتلته جاموسة.. ضبط فتاة أخفت جثة طفل بعد وفاته

منذ 2 شهر
February 2, 2019, 7:01 pm
قتلته جاموسة.. ضبط فتاة أخفت جثة طفل بعد وفاته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم السبت، من كشف غموض العثور على جثة طفل بعد اختفائه من أمام منزله. وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، إخطارًا ببلاغ عامل مقيم بقرية الشماشرجى، يفيد بغياب نجل شقيقه الطفل "إبراهيم.ر.س"، 3 سنوات، من أمام منزله، وأدلى بأوصافه، وفي 28 من يناير الماضي، عثر فلاح ونجله على جثة الطفل المتغيب بداخل جوال أبيض اللون أسفل شجرة بجوار ترعة السلطاني، وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة.

وتواصلت التحريات التى أجريت بإشراف العميد محمد ضبش، والعميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، وبقيادة المقدم أحمد عبد العظيم، رئيس مباحث سمسطا، إلى أن وراء الواقعة فتاة وتدعى "فاطمة"، 14 عامًا، أثناء عودتها من أرضوالدها الزراعية بالقرية في طريقها إلى منزلهم، واقتيادها لرأس ماشية "جاموسة"، قامت الماشية بنطح الطفل أمام منزله، مما أدى إلى وفاته.

وتابعت التحريات، أن الفتاة نقلت جثة الطفل إلى منزلها، وقامت ووالديها ونجل عمها بوضعه داخل جوال وإخفائه أسفل أريكة، خوفًا من أهله، وبعد مرور بعض أيام على اختفاء الجثة، قاموا بنقل الجثة وألقوها في ترعة بسبب انبعاث رائحة كريهة.

وألقي القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


هذا الخبر منقول من : التحرير










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.