البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

القصّة الكاملة لوفاة الطفل دايفيد خليل… والأمّ والشقيق في خطر. فلتسترح نفسه بالسلام

منذ 2 اسابيع
February 3, 2019, 3:19 pm
القصّة الكاملة لوفاة الطفل دايفيد خليل… والأمّ والشقيق في خطر. فلتسترح نفسه بالسلام

بنان/أليتيا(aleteia.org/ar)وجهٌ ملائكي انتشر منذ ساعات على مواقع التواصل الإجتماعي متى وقعت الواقعة. لم يعلم أحدٌ في البداية بما حصل لأنّ براءة وجه دايفيد خليل، الذي بلغ عمره 4 سنوات، كانت الطاغية على الصفحات كافّةً، والواقعة أنّه فارق الحياة في حادثة مؤلمة.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع mtv، أنّه خلال ساعات الليل المتأخّرة كانت آلة التدفئة في المنزل في الكسليك لم تُطفَأ بعد، بينما كانت والدة دايفيد، الروسيّة الأصل، وشقيقه نائمين ووالده طوني خليل في العمل.ووفق المعلومات التي حصلنا عليها من مصدرٍ أمني أنّ احتكاكاً كهربائيّاً ناتج عن آلة التدفئة، وقع في الغرفة المجاورة للغرفة التي تنام فيها العائلة ما أدّى إلى نشوب حريق تسرّب دخانه إلى مختلف أنحاء المنزل، الأمر الذي تسبّب بحالة اختناق توفّي على أثرها ديفيد ونُقلت الأمّ وابنها الثاني الذي يبلغ عمره 6 سنوات إلى المستشفى حيث حالتهما الصحيّة صعبة.قصّة جديدة تنهمر لها الدموع، ربّما لأنّ هذا المجتمع قدره أن يُعاني كثيراً…


هذا الخبر منقول من : اليتيا












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.