البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أسباب سقوط الزمالك المدوى أمام جورماهيا الكينى بالكونفيدرالية

منذ 2 شهر
February 3, 2019, 6:00 pm
أسباب سقوط الزمالك المدوى أمام جورماهيا الكينى بالكونفيدرالية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خسارة مدوية من جانب جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة، التى أقيمت بينهما عصر اليوم بملعب "نيروبى" فى إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم الزمالك عن طريق إبراهيم حسن فى الدقيقة 6، وتعادل جورماهيا فى الدقيقة 23 عن طريق مهاجمه سينكى، وعاد جورماهيا للتقدم من جديد عن طريق سينكى فى الدقيقة 38، وأبى إبراهيم حسن أن يخرج الزمالك مهزوما خلال أحداث الشوط الأول ونجح فى إحراز هدف التعادل للأبيض في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وأحرز الفريق الكينى هدفه الثالث لصالح فريقه فى الدقيقة 52، ليتقدم لفريقه بنتيجة 3/2 وعزز الفريق الكينى فريقه بالهدف الرابع فى الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز مفاجئ للفريق الكيني.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد بطل كينيا 3 نقاط، ليحتل بها صدارة المجموعة ويتذيل الزمالك المجموعة دون رصيد من النقاط.

وجاءت خسارة الزمالك مستحقة وعن جدارة نتيجة الأداء السيئ الذى ظهر عليه الفريق خلال أوقات المباراة وذلك بسبب الأخطاء الكبيرة التي ظهر عليها الفريق 5 وعلى رأسها: 

1- التشكيل الخاطئ من جانب جروس 
فجر السويسري كريستيان جروس مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن قرر الدفع بـ محمود الونش المدافع بعد عودته من إصابة طويلة استمرت إلى عدة أشهر.

بالإضافة إلى الدفع بخالد بو طيب المهاجم الجديد على حساب عمر السعيد رغم الأداء الجيد الذي يقدمه الأول فى الفترة الأخيرة.

2- سوء مستوى النجوم 
قدم لاعبو الزمالك واحدة من أسوأ مبارياتهم على الإطلاق خلال الفترة الحالية نتيجة ابتعاد الجميع عن مستواه المعهود وعلى رأسهم محمود كهربا الجناح الهجومي ويوسف أوباما صانع الألعاب وفرجانى ساسى لاعب الوسط، بالإضافة إلى سوء مستوى المدافعين فى المباراة دون استثناء بقيادة الرباعي حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبدالله جمعة .

3- التغييرات الكارثية 
واصل كريستيان جروس مدرب الزمالك أخطائه الفادحة فى المباراة وأجرى العديد من التغييرات التى أثرت بشكل سلبى على أداء الفريق الأبيض فى المباراة، ولجأ جروس إلى إخراج إبراهيم حسن وكهربا وأشرك حميد أحداد الذي لم يعتد على اللعب لفترات طويلة.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.