البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بعد ظهورها مع خالد يوسف في فيديو غير اخلاقى .. من هي سيدة الأعمال منى الغضبان؟

منذ 2 شهر
February 12, 2019, 5:00 pm
بعد ظهورها مع خالد يوسف في فيديو غير اخلاقى .. من هي سيدة الأعمال منى الغضبان؟

تورطت سيدة الأعمال منى الغضبان، في فضيحة فيديوهات مخرج شهير، لتعترف أمام نيابة أول مدينة نصر، بظهورها في الفيديو الإباحي، وأنها كانت متزوجة من المخرج عرفيًا عقب قصة حب نشأت بينهما، وعدها بتقديمها كوجه فني في عمل سينمائي جديد.

 

أصبحت سيدة الأعمال منى الغضبان، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اعترافها بظهورها في الفيديو الإباحي، لتنتابها نوبة بكاء، عقب إيداعها في الحبس بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

حياتها الدراسية

 

لا توجد معلومات كثيرة متداولة عن حياتها الخاصة، إلا أن منى الغضبان، درست بمدرسة راهبات الراعي الصالح ببورفؤاد، وحصلت على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، ثم تمكنت من حصد الدكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيويورك بأمريكا.

 

حياتها العملية

 

عملت "الغضبان"، كمطورة للوعي وتحرير الشعور، وممارسة للتنويم الإيحائي المعتمد من مؤسسة "المايندكير" البريطانية، واشتهرت بأنها استشاري صحة نفسية كما عُرفت بخبيرة التفكير اللاوعي، وتخصصها في تنمية مهارات التفكير الإيجابي وسفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

 

فضيحة إباحية

 

وظلت حياتها الخاصة لا يعرفها الكثيرون، حتى تورطت في فضيحة الفيديوهات الإباحية، لمخرج شهير، إلا أنها اعترفت أمام نيابة أول مدينة نصر، بأنها هي التي ظهرت بالفيديو.

 

وأشارت "الغضبان"، إلى أنها تعرفت على المخرج في إحدى المناسبات منذ سنوات،  ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيًا، مضيفةً أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فني فى عمل سينمائى جديد.

 

وأكدت أنها لم تكن تعلم أنه يصورها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 

حبس 4 أيام

 

وبعد التحقيقات أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور في فيديو إباحي جديد للمخرج السينمائي الشهير.

 

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها.

 

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكابهما فعلا فاضحا، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ورحلت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، إلى سجن القناطر، بعد أن انتهت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول من مواجهتهما، بالعقود العرفية اللتان تقدمتا بها، واعترفتا بصحة العقود العرفية، خلال جلسة التحقيق الثانية، أمام النيابة العامة في القضية التي شغلت الرأي العام موخرًا في واقعة "الفيديو الإباحي".


هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.