البحث

تخلصى من الوزن الزائد بمجموعة من العصائر الخضراء الصحية والمفيدة

منذ 8 شهر
February 13, 2019, 5:02 am
تخلصى من الوزن الزائد بمجموعة من العصائر الخضراء الصحية والمفيدة

تخلصى من الوزن الزائد بمجموعة من العصائر الخضراء الصحية والمفيدة

 

 

الجسم الممشوق والمثالى هو حلم كل فتاة، خاصة بعد أن أصبح من أحد أهم معايير الجمال، لكن الكثيرات يعانين من الزيادة فى الوزن، وقد يكون السبب فى ذلك عوامل وراثية أو مشاكل مرضية، أو اتباع نظام غذائى غير صحى بالمرة يحتوى على كميات عالية من الدهون و السعرات الحرارية، لذلك نقلا عن موقع "بولد سكاى" يمكنك تناول بعض العصائر الخضراء والتى تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وهى كالتالى:

 

 

عصير الأناناس والخيار والسبانخ

 

السبانخ تحتوى على عناصر غذائية عالية القيمة وقليلة فى السعرات الحرارية مما يجعلها ممتازة لخسارة الوزن، والأناناس يحتوى على مواد مضادة للأكسدة، وبالتالى تساعد على رفع معدل الحرق، والسوائل التى يحتويها الخيار تعزز من فقدان الوزن.

اخلطى 2 شرائح من الأناناس مع ½ خيار مضافة إليها 4 أوراق من السبانخ، ويمكنك إضافة تفاحة لتعزيز الطعم.

اخلطى المكونات فى الخلاط، وتناولى هذا العصير على معدة فارغة قبل تناول الإفطار.

 

 

عصير الكيوى والخس والسبانخ

 

عصير الكيوى والخس والسبانخ، هذا المزيج سوف يعطى جسمك كميات كبيرة من الألياف والمواد المضادة للأكسدة، والتى تساعد على فقدان الوزن، لاحتوائها على سعرات حرارية منخفضة.

أضيفى ثمرة من الكيوى مع 5 ورقات من السبانخ مضاف إليها 3 ورقات من الخس، وأضيفى لهذا الخليط كوبا من الماء.

اشربى هذا العصير ثلاث مرات فى الأسبوع على معدة فارغة.

 

 

الكرفس وعصير التفاح الأخضر

 

هذا العصير يحتوى على عدد قليل جدا من السعرات الحرارية، إلا أنه غنى بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، وهذا العصير الأخضر يقلل من نسب امتصاص الدهون فى الجسم، وينشط عملية الأيض الخاصة بك مما يساعدك على فقدان الوزن.

قومى بخلط 3 قطع من الكرفس مع ثمرة تفاح أخضر، وأضيفى إليها كوبا من الماء، وامزجيها جيدا فى الخلاط، وتناولى هذا العصير من 3-4 مرات فى الأسبوع.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.