البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

عاجل من النائب العام بعد تفجير الدرب الاحمر

منذ 3 شهر
February 19, 2019, 2:06 am
عاجل من النائب العام بعد تفجير الدرب الاحمر

عاجل من النائب العام بعد تفجير الدرب الاحمر

أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، بفتح تحقيق عاجل في حادث قيام انتحارى بتفجير نفسه أثناء مطاردته من قبل قوات الأمن في منطقة الغورية بالدرب الأحمر.
وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث والاستماع إلى المصابين وشهود العيان وتم التحفظ على أشلاء الانتحارى، وانتداب خبراء المفرقعات والأدلة الجنائية.

 

وقالت وزارة الداخلية في بيان مساء الاثنين: «الإرهابي ارتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة»، مضيفة: «استشهاد أميني شرطة بعد انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزة الإرهابي بالدرب الأحمر».

 

 

وجاء البيان على النحو الآتي: «فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر، حيث قامت قوات الأمن بمحاصرته، وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابى، واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهما من الأمن الوطنى، والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام».


هذا الخبر منقول من : المصري اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.