البحث

وفري فلوسك..3 طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء

منذ 5 شهر
February 23, 2019, 6:14 pm
وفري فلوسك..3 طرق طبيعية لعلاج الهالات السوداء

حدث

 

.تعد الهالات السوداء من أكثر المشكلات التي تعاني منها الفتيات، فتحتاج أوقات طويلة لعلاجها، وتكلفك مبالغ طائلة للحصول على كريمات أو جلسات علاجية لتخفيف تلك الهالات.

وبدلًا من التكلفة، يمكنك اتباع طرق طبيعية منزلية لعلاج الهالات السوداء، بمكونات من مطبخك، وفقًا لموقع glowpink، منها:

- الطماطم: من المعروف أن الطماطم لها خصائص تبييض يمكن أن تفتيح البشرة بشكل طبيعي كما أنها تحتوي على مضادات الأكسدة المسماة الليكوبين المعروف بتقلص التصبغ فتقوم بإصلاح الضرر بشكل فعال.

- البطاطس المبشورة: غنية بفيتامين سي وفيتامين أ والنشا والإنزيمات، تساعد البطاطس في تغذية البشرة تحت العين وتمنع الانتفاخ والهالات السوداء، كما تعمل على التبييض الطبيعي الذي يمكن أن يساعد على تفتيح البشرة نظرا لخصائصها المضادة للالتهابات.

- أكياس الشاي الباردة: من المعروف أن أكياس الشاي تخفف من انتفاخ العيون، فهو يساعد في تقليل الهالات السوداء والانتفاخ والاحمرار. وتعد الطريقة الأكثر طبيعية وبأسعار معقولة لعلاج الهالات السوداء.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.