البحث

ريزا ماي تصل مطار شرم الشيخ لتعزيز التعاون

منذ 6 شهر
February 24, 2019, 5:40 pm
ريزا ماي تصل مطار شرم الشيخ لتعزيز التعاون

وصلت رئيسة الوزراء البريطانية، تريزا ماي، إلى مطار شرم الشيخ، مساء الأحد، لحضور القمة العربية الأوروبية، التي تنطلق مساء اليوم. وقالت "ماي" في تصريحات صحفية فور وصولها، إن القمة العربية الأوروبية خطوة جيدة لتعزيز التعاون الأوروبي العربي وبحث القضايا المشتركة. وكان في استقبال ماي، بمطار شرم الشيخ، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج. وتستضيف مدينة شرم الشيخ فاعليات القمة العربية الأوروبية الأولى التي تقام على مستوى القادة بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، اليوم وغدا، بمشاركة 50 دولة عربية وأوروبية.

وتبحث القمة تحت رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبيئية والأمنية.

وتنطلق خلال الساعات المقبلة مساء اليوم، فاعليات القمة العربية الأوروبية، بمدينة شرم الشيخ، وتستمر حتى غد الإثنين، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودونالد تاسك، رئيس المجلس الأوروبي، وستجمع رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي والجامعة العربية.

ووصل العشرات من الزعماء العرب والأفارقة والأوروبيين مدينة شرم، وذلك للمشاركة في القمة العربية الأوروبية.

 
 


هذا الخبر منقول من : التحرير















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.