البحث

الكنيسة الرسولية تطلق مؤتمر كلمني واشفني للصلاة من أجل مصر

منذ 4 شهر
February 25, 2019, 3:44 pm
الكنيسة الرسولية تطلق مؤتمر كلمني واشفني للصلاة من أجل مصر

الكنيسة الرسولية تطلق مؤتمر كلمني واشفني للصلاة من أجل مصر

 

تنظم الكنيسة الرسولية، اليوم الإثنين، برئاسة القس ناصر كتكوت، لقاءً روحيا ضخمًا في قرية العزية التابعة لمحافظة أسيوط، في جنوب مصر، بعنوان كلمني واشفني والصلاة من أجل مصر ، بحضور ما لا يقل عن 20 ألف من أبناء الكنيسة الرسولية، والمذاهب الإنجيلية الأخرى، وعدد كبير من قساوسة المجمع الرسولي.بوجود القس عادل جاد الله نائب رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية في مصر والشخصيات العامة وممثلي بعض الكنائس من الطوائف المسيحية الأخرى.

وصرح الكاتب الصحفي أرمنيوس المنياوي، المستشار الإعلامي للكنيسة الرسولية في مصر، بأن المؤتمر يستضيف الواعظة الأمريكية الشهيرة الدكتورة مارلين هيكي والتي ستلقي العظة الرئيسية والتي تتطرق فيه إلى مجد الله في مصر، وفي العالم وان مصر بلد محفوظة والله أوجد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي تمكن من خلال مساندة الله له ان تبقي مصر وحدة واحدة وان الله قادر ان يحفظ شعبها.

وأضاف مستشار الكنيسة الرسولية في بيان له اليوم، أن الحدث الذي اقتضى جهدا كبيرا من أبناء الكنيسة، خاصة القس ناصر كتكوت، والقس عادل جاد الله نائب الرئيس العام، وأعضاء اللجنة التنفيذية للكنيسة الرسولية، يهدف إلى إحداث نهضة روحية في الأوساط المسيحية، خاصة أن اللقاء يشاهده الملايين على شاشات التلفزيون.من خلال ما يزيد عن 12 ستالايت.في العالم.

وأوضح المنياوي، أن الكنيسة الرسولية، ورئيسها القس ناصر كتكوت، تولي اهتماما خاصا، بخلاص النفوس، الذي هو الهدف الأسمى من فعاليات الكنائس المختلفة، مشيرا إلى أن مؤتمر كلمني واشفني، أحد فعاليات الكنيسة الرامية إلى التلامس مع روح الإنسان أولا، حيث أن الثمار تنسي مشقات التجهيز لهذا الحدث الكبير.

وكانت رئاسة الكنيسة الرسولية، نظمت الجمعة الماضية ، حدثا مماثلا، بوادي النطرون، بحضور ما يزيد على 22 الف مشارك من شعب الكنائس الرسولية ومن مختلف المذاهب، بمشاركة المرنم صموئيل فاروق وفريق ترانيم "الربابة"، الذين يشاركون اليوم أيضا ولعل دور القس الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، في تلك الفعاليات ملموس بشكل قوي ومشجع

وقال القس ناصر كتكوت رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية في مصر أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يشهد نوعا من الحريات الدينية يبعث على مشاركة الجميع في نهضة مصر الحديثة تحت قيادته، وهو أمر يشهد به القاصي والداني ولا يمكن أن ينكره جاحد.

وأن هذا المؤتمر واللقاء الروحي يعد الخامس للدكتورة مارلين هيكي في مصر تلك السيدة العاشقة لمصر شعبا وارضا وقيادة وهو الأمر الذي يشجعها بأنها سوف تقوم بتشجيع السياحة في مصر الأمنة بإصطحاب أكثر من 100 من رجال الأعمال ومسئولي الكنائس في أمريكا لزيارة مصر في أكتوبر القادم.

يحضر المؤتمر القس عزت أرميا رئيس مجمع أسيوط ومصر العليا الرسولي والقس أليشع سامي رئيس مجمع المنيا وبني سويف وممدوح رمزي عضو مجلس الشوري السابق والعديد من الشخصيات العامة من أسيوط وباقي محافظات الجمهورية


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.