البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

رسالة من الشاب الأردني الناجي من حادث نيوزيلندا الارهابى بعد أن تم إطلاق النار عليه 3 مرات .. وهذه رسالتة الى الجميع | فيديو

منذ 2 شهر
March 16, 2019, 9:04 am
رسالة من الشاب الأردني الناجي من حادث نيوزيلندا الارهابى بعد أن تم إطلاق النار عليه 3 مرات .. وهذه رسالتة الى الجميع | فيديو


حدث

 

بالفيديو | شـــاهد رسالة من الشاب الأردني الناجي من حادث نيوزيلندا الارهابى بعد أن تم إطلاق النار عليه 3 مرات وهذه رسالتة الى الجميعhttps://youtu.be/spjKZbfAb0U نيقدم لكم جميع الاخبار لحظه بلحظه ويهتم بجميع الاحداث اليوميه وننقلها لكم مباشرة.
ننقل لكم بث مباشر من جميع المصادر المعتمده والمعروفه الموجودة علي الساحه يوميا.
ونختار لكم افضل المشاهد واللقطات من البرامج ونقدمها لكم ملخصه ونتمي لكم مشاهده ممتعه وجه الشاب الاردني وسام الساطي الذي أصيب هو وابنته بالحادث الإرهابي في نيوزلندا اليوم الجمعة، رسالة للأردنيين جميعهم، وذلك في فيديو تم نشره من قبل مقربين له قبل قليل.

وطالب الساطي في الفيديو الأردنيين بالدعا له ولابنته بأن يمن الله عليهما بالشفاء العاجل، وخاصة ان ابنته في حالة صحية حرجة اثر الاصابة التي تعرضت لها خللا تواجدها معه في المسجد الذي استهدفه العمل الارهابي.



وكانت الخارجية الاردنية قد صرحت حول استشهاد أردنيين واصابة آخرين اثر العمل الارهابي الجبان في نيوزيلاندا، ظهر اليوم الجمعة.  

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.