البحث

تشديدات أمنية بجنوب سيناء..تعرف على السبب !

منذ 3 شهر
March 17, 2019, 8:26 am
تشديدات أمنية بجنوب سيناء..تعرف على السبب !

تشديدات أمنية بجنوب سيناءتعرف على السبب !

أعلنت محافظة جنوب سيناء، اليوم، حالة الاستنفار الأمني بجميع مدنها، تزامنًا مع إحياء الذكرى الثلاثين لعودة طابا للأراضي المصرية.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في بيان، اليوم، إن "قوات الأمن والجيش تفتش بدقة جميع القادمين والمغادرين للمحافظة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي، وحتى طابا، وفرضت قوات مشتركة من الشرطة والجيش الثالث الميداني طوقًا أمنيًا في طريق سيناء الأوسط المعروف باسم طابا النقب".

وأضاف المحافظ، أن أكمنة جنوب سيناء من طابا وحتى رأس سدر تشهد تواجد قوات من الشرطة والجيش وفحص دقيق لهويات القادمين والمغادرين لشبه جزيرة سيناء، لضبط أي مخربين.

وأوضح أن التشديدات الأمنية لم تقتصر على الأكمنة فقط بل حول المنشآت الحيوية، وتم التنبيه على كل المنشآت السياحية بتفعيل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، وأجهزة كشف المفرقعات، وتبلغ الجهات الأمنية عند الاشتباه في أحد أو حدوث شىء مثير أو غريب.

 ومن جهته، قال العميد مصطفي عابدين  مدير الإدارة العامة لمرور جنوب سيناء، إنه جرى تعزيز الخدمات المروية وتكثيف الأكمنة بمداخل المحافظة وخارجها، بالإضافة إلى الخدمات المرورية بمدن شرم الشيخ وطور سيناء ودهب ونويبع ورأس سدر، وزيادة أجهزة الرادار على الطرق الدولية بالمحافظة، لضبط المخالفين للسرعة والمخالفين لقواعد المرور على الطرق السريعة.

 

 

نقلا عن الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.