البحث

بالفيديو .. تعرف على الفرق بين بين المجئ الاول التجسد والمجئ الثانى

منذ 4 شهر
March 26, 2019, 8:44 pm
بالفيديو .. تعرف على الفرق بين بين المجئ الاول التجسد والمجئ الثانى


 

خاص لموقع صوت المسيحى الحر

 

بالفيديو تعرف على الفرق بين بين المجئ الاول التجسد والمجئ الثانى  

كتبت م ن لموقع صوت المسيحى الحر

 

فى تجسده العجيب اظهر الله محبته للعالم كله وكيف بذل ابنه الوحيد ليخلص الجميع وفى مجيئه التانى يكشف مدى محبتنا له 

فى مجيئه على الارض قال جئت لتكون لهم حياة وليكون لهم الافضل وفى مجيئه التانى رفشة فى يده وسينقى بيدره ويجمع القمح الى مخزنه اما التبن فيحرقه بناؤ لاتطفئ 

قبل ان يفتح فاه وهو فى المذود نراه المعلم الصالح الذى يجول يعلم باعماله فى كل حياته ,, وقد وضح المعلم امام الجموع على جبل الموعظة رسالته فى الحب .وسار المعلم الصالح الجموع الى المعمل (جبل الجلجثة)

ليقدم لهم الدرس العلمى لرسالته وفى مجيئه الثانى يفتح فمه ليكاقئ كل من نجح فى رسالة الحب العملى.

مجدا يوزع التيجان لحاملى الصليب على الارض. وفى تجسده جعل نفسه بابا وراعيا وطريقا وصديقا لكل من يرغب وفى مجيئه الثانى يخلص من دخل من هذا الباب ومن سلك فى هذا الطريق ومن صار له حملا ناطقا وصادقه وتبعه حيثما ذهب.

نافذة من الارض مطلة على المجئ الثانى:

فى تجسد المسيح فتح لنا نافذة من الامثال والمواقف توضح عمله فى المجئ الثانى ولقد وضح من مثل العشر عذارى ان المسيح هو عريس الملكوت وليس كل من يقدم نفسه عذراء للمسيح يدخل الملكوت انما شرط الدخول هو ان تحيا النفس فى الجهاد مع الاحتفاظ بعذراوية القلب للمسيح.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.