البحث

تعرف علي حكاية خيانه في شهر العسل..تفاصيل جريمة قتل هزت الوراق .. هل يحكم علي ابانوب بالبراءه من تهمه قتل عشيق زوجته

منذ 5 شهر
April 4, 2019, 9:37 pm
تعرف علي حكاية خيانه في شهر العسل..تفاصيل جريمة قتل هزت الوراق .. هل يحكم علي ابانوب بالبراءه من تهمه قتل عشيق زوجته

تعرف علي حكاية خيانه في شهر العسلتفاصيل جريمة قتل هزت الوراق هل يحكم علي ابانوب بالبراءه من تهمه قتل عشيق زوجته

 

حدث

 

هل يحكم علي ابانوب بالبراءه من تهمه قتل عشيق زوجته حكاية خيانه في شهر العسلتفاصيل جريمة قتل هزت الوراق 

تنظر محكمة جنايات الجيزة، الأسبوع المقبل، جلسة محاكمة الشاب المتهم بقتل عشيق زوجته عقب ضبطه في أحضان زوجته خلال شهر العسل، داخل شقته بمنطقة الوراق منذ قرابة 5 أشهر، لاتهامه بالقتل العمد.
وأسندت النيابة العامة للمتهم "أبنوب"، 25 سنة، تهمة القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص، كما تنظر محكمة جنح الوراق منتصف الأسبوع المقبل، أولى جلسات محاكمة الزوجة "العروس" بتهمة الزنا.
ملف القضية يحتوي على تحريات المباحث وتحقيقات النيابة العامة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، واعترافات الزوج وزوجته، في الاتهامات بالقتل والزنا.
وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية بتهمة "القتل العمد" و"الزنا".
الجريمة التي قبل 5 أشهر، داخل إحدى الشقق السكنية بشارع التل بمنطقة الوراق، جاءت طبقًا لما ورد في التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، بأنَّ الزوج نفذ الواقعة في شهر العسل، فعقب عودته من العمل تفاجأ بزوجته في أحضان عشيقها داخل غرفة النوم، فقتل العشيق واتهم الزوجة بالزنا، وأعلنت النيابة المتهمين للمحاكمة الجنائية الزوج بتهمة القتل العمد، والزوجة بتهمة الزنا.
"أبنوب" البالغ من العمر 33 عامًا، يعمل "ترزيًا" في مصنع ملابس بمنطقة الوراق، كان متزوج حينها منذ 40 يومًا فقط، شعر بحالة إعياء وعاد إلى منزله وبدخول شقته التي تقع في الطابق الثالث بشارع التل بمنطقة الوراق، سمع أصوات "جنسية"، صادرة من غرفة نومه، ففتح باب الغرفة ووجد زوجته "العروس"، في أحضان عشيقها.
لم يفكر "أبنوب" كثيرًا، توجه إلى مطبخ الشقة وأمسك "سكينًا" ومزق جسد العشيق، وحاول قتل الزوجة لكنها استغاثت بالجيران، الذين أبلغوا الشرطة التي حضرت وكشفت ملابسات الواقعة بالكامل، هكذا جاء اعترافات الزوج أثناء مناقشته أمام جهات التحقيق.
وما ذكره الزوج، أكّدته زوجته "العروس"، عند مناقشتها كشاهدة على تفاصيل جريمة القتل، وقالت إنَّها كانت على علاقة بالمجني عليه قبل الزواج، وعقب زواجها تردد عليها القتيل وأقام معها "علاقة جنسية" في "شهر العسل"، مستغلًا غياب زوجها في عمله.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.