البحث

5 أطعمة تعتقدين أنها صحية .. ولكنها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية

منذ 4 شهر
April 7, 2019, 5:27 pm
5 أطعمة تعتقدين أنها صحية .. ولكنها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية

 5 أطعمة تعتقدين أنها صحية ولكنها مليئة بالدهون والسعرات الحرارية

 

5 أطعمة تعتقدين أنها "صحية" على الرغم من أنها قد تكون سببا فى زيادة وزنك وإصابتك بالعديد من المشاكل الصحية.

إليك أبرز تلك الأطعمة يقدمها موقع "powerofpositivity:

1. عصائر الفاكهة
يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كانت الفاكهة صحية ، فيجب أن تكون العصائر المصنوعة منها صحية تمامًاـ ولكن هذا ليس صحيحا فتمتلئ عصائر السوبر ماركت إلى حد كبير بمزيج من المواد الكيميائية ذات النكهة الاصطناعية والملونة حسب الرغبة وتبدو أكثر شهية، والأسوأ من ذلك، أنها محشية بالسكر ويمكنك اختيار عصير فواكه طازج بنسبة 100٪ .

2. يتم دفع زيت الطهي العادي جانبًا نظرًا لحقيقة كونه سيئًا بالنسبة للكوليسترول ، وهذا قرار ذكي، ولكن أعاد كثير من الناس توجيه انتباههم إلى الزيوت النباتية والفواكه والبذور، مثل زيت الكانولا والصويا وزيت بذور العنب.

3. حبوب الإفطار
إذا كنت تسيرين في ممر الحبوب في أحد المتاجر ، فستضمن لك رؤية الكثير من الصناديق التي تعلن عن فوائدها الصحية. 

ولكن بالنظر إلى المكونات ستجدين أن معظم العناصر المدرجة هي سكريات ومنتجات صناعية وحبوب معالجة ليست جيدة جدًا بالنسبة لك.

4. الفواكه المجففة
كثير من الناس الذين يتطلعون إلى خفض الوجبات الخفيفة السيئة يتحولون إلى الفواكه المجففة ، في الواقع ، هناك حوالي 3 أضعاف السعرات الحرارية في الفواكه المجففة كما هو الحال في الفاكهة الطازجة ، وأكثر من 20 ٪ من الدهون في بعض الخيارات. 

5. الزبادي المجمد: وهو معبأ بكمية كبيرة من السكر.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.