البحث

هل قصدت أنغام إهانة أصالة ؟ شاهد الرد

منذ 4 شهر
April 15, 2019, 9:57 am
هل قصدت أنغام إهانة أصالة ؟ شاهد الرد

 هل قصدت أنغام إهانة أصالة بهذه الشتائم؟ شاهد الرد
حدث
ردت الفنانة أنغام، على منتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم للمرة الثانية، قائلة: "كل واحد حر وأنتم مالكم؟ أنتوا تعبانين في حاجة! أو حد خد منكم حاجة".
وللمرة الأولى وجهت ردًا خاصًا لمنتقدي زواجها من الفنانين خلال لقائها في برنامج "كاربول كاريوكي"، مع الإعلامي هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية دبي، قائلة: "يتفلقوا اللي يزعل يتفلق".
وكان زواج أنغام من أحمد إبراهيم، قد تسبب في قطيعة بين أصالة رغم الصداقة الكبيرة بينهما، وذلك بسبب القرابة التي تجمع بين ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم وبين زوج أصالة المخرج طارق العريان، حيث أنها ابنة شقيقته.
الفنانة أنغام، كانت قد رفضت التعليق على مساعي الصلح التي قامت بها الفنانة المغربية سميرة سعيد، وذلك خلال حفل إطلاق البومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، والذي أقامته مع شركة روتانا قبل ايام، مؤكدة أن ردها سيكون مع سميرة سعيد عندما تلتقيان.  

هذا الخبر منقول من : الدستور

 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.