البحث

تعرف على طريقة قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

منذ 2 شهر
April 22, 2019, 2:10 pm
تعرف على طريقة قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

تعرف على طريقة قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب

 

 

يحتوي تطبيق التراسل الشهير "واتساب" على ميزة حذف الرسائل حتى بعد إرسالها إلى أي شخص، إما بهدف منع الشخص من رؤيتها أو حتى لا يحفظها شخص ما باستخدام لقطات الشاشة "سكرين شوت".

وأحيانا عندما يرسل لنا شخص ما رسالة ومن ثم يقوم بحذفها بسرعة قبل أن نتمكن من قراءتها، نشعر بالفضول تجاة تلك الرسالة، ولحسن الحظ، توجد طريقة سهلة لإرضاء ذلك الفضول، حيث أن هناك بعض التطبيقات الذكية المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي لديها الحل الأمثل لهذه المشكلة. ولهذا، سنستخدم تطبيقًا يسمى"WhatsRemoved" واتساب ريموفد (تطبيق مجاني متاح في متجر بلاي).

وإليك طريقة استخدام هذا التطبيق، وفقا لموقع "جايدينج تيك" التقني.

الخطوة 1: قم بتثبيت WhatsRemoved من متجر بلاي ثم افتح التطبيق بعد التثبيت.

الخطوة 2: اختر الطريقة المطلوبة لاسترداد الرسائل وإعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق، وتشمل تلك الأذونات القدرة على الوصول إلى المعرض وغيرها من موارد الهاتف.

الخطوة 3: تعتبر هذه الخطوة هي الأصعب؛ حيث يحتاج WhatsRemoved إلى وصول محدد للغاية إلى الإشعارات من أجل كشف الرسائل التي حُذفت بواسطة المرسل، تابع عن طريق تحديد الخيارات كما هو موضح في الصور أدناه. يحتاج هذا التطبيق إلى الوصول إلى خدمة إخطار المستمع Notification Listener Service، لذا فمن اللازم تفعيل هذه الخدمة.

بمجرد إعطاء جميع الأذونات، كل ما عليك فعله هو الجلوس والاسترخاء، والآن عندما تتلقى رسالة جديدة ويقرر المرسل حذفها، فستتلقى إشعارًا بهذه الرسالة المحذوفة بفضل تطبيق WhatsRemoved.

إذا كنت لا تزال لا تستطيع رؤية تلك الرسائل المحذوفة، فحاول حذف التطبيق وإعادة التثبيت باتباع الخيارات الموضحة بالأعلى.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.