البحث

بالفيديو علي الحجار يبكي لهذا السبب .. ويكشف سر إقلاعه عن شرب الخمر

منذ 5 شهر
April 29, 2019, 11:50 pm
بالفيديو علي الحجار يبكي لهذا السبب .. ويكشف سر إقلاعه عن شرب الخمر


حدث

    بالفيديو علي الحجار يبكي لهذا السبب ويكشف سر إقلاعه عن شرب الخمر   قال الفنان علي الحجار، مساء اليوم الإثنين، إنه تزوج خمس مرات، واصفًا زوجته الأخيرة "هدى" بأنها "حبيبته"، مضيفًا أنه لو عاد به الزمن لما تزوج إلا مرة واحدة. وأضاف الحجار خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عبر فضائية CBC، أن الحب هو أن يفهم الطرفان بعضهما البعض بسرعة كبيرة دون أي كلام، مشدّدًا على أنه ليس نادمًا على زيجاته الكثيرة؛ لأنها كانت سببًا في أن يأتي أولاده إلى الحياة، حيث إن لديه 4 أولاد و3 بنات، مشيرًا إلى أن إحدى بناته تريد أن تغني وهو يرى أن صوتها جميلا، ولكنها لن تكون مثل أصالة أو أنغام أو إحدى المطربات الكبار.
وكشف علي الحجار، أنه كان يشرب الخمر في مرحلة سابقة من حياته، وأقلع عنها؛ لأنه كان يشعر حينما يصعد على خشبة المسرح أن الجمهور يكرهه ولا يُحبه، مضيفًا: "كنت مذنب وبعمل حاجات مش مظبوطة، ولما بطلت شرب وبقيت بصلي الدنيا كلها اتعدلت بالنسبالي".
تابع باكيًا: "والدي قبل ما يتوفى بكام شهر سألني، إيه أخبار الصلاة معاك؟ قولتله مش بصلي، فزعل وقالي ليه؟ قولتله عشان بشرب، وقتها كتم دموعه وحزنه لأن عيلتي كلها بيصلوا طول عمرهم، ولما توفي رجعت البيت فلقيته الله يرحمه شايل كل صور ذكرياتنا من على الحائط ما عدا صورة ليّا، فسألت أمي مين شال الصور؟ قالتلي هو ليلة وفاته شال كل الصور وساب صورتك وقال ماحدش يشيل صورة علي، فحسيت إنه بيوصلي رسالة إني أرجع لربنا والحمد لله".
https://youtu.be/bgnXjGpKdq8
 

 

هذا الخبر منقول من : التحرير


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.