البحث

بالخمسه . . الزمالك يكسب الاهلى فى تحدي الموسم

منذ 4 شهر
May 11, 2019, 6:31 pm
بالخمسه . . الزمالك يكسب الاهلى فى تحدي الموسم

نقلا عن الحكايه

بالخمسه . . الزمالك يكسب الاهلى فى تحدي املوسم

يتأهب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس للمنافسة على حصد 5 ألقاب على المستوى المحلي والإفريقي خلال الموسم الجارى بعد بلوغه نهائى بطولة كأس الكونفيدرالية. فيما اقتصرت منافسة النادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي على 3 بطولات محلية فقط بعد خروجه خالي الوفاض من دورى أبطال إفريقيا عقب الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف نظيفة.

الدورى الممتاز ينافس قطبا الكرة المصرية على حصد لقب الدورى الممتاز ويتصدر المارد الأحمر البطولة فى الوقت الراهن برصيد 67 نقطة فيما حل الفارس الأبيض فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة ويتبقى له مباراة واحدة مؤجلة من أجل التساوي مع غريمه التقليدى فى عدد المباريات على أن يقلص الفارق بينهما إلى نقطة وحيدة فى حال فوز القلعة البيضاء.

ويتبقى للفارس الأبيض 6 مباريات فى جدول الدورى المحلي فى حال فوزه بكافة اللقاءات يحصد 18 نقطة ويصل إلى 81 نقطة وهى مباراة الداخلية والإنتاج الحربي والجونة وحرس الحدود والإسماعيلي والأهلي. فيما يتبقى للنادى الأهلي 5 مباريات فى مشوار الدورى المحلى هى سموحة وإنبي والإسماعيلي والمقاولون العرب والزمالك وفى حال الفوز فى جميع اللقاءات يصل إلى النقطة 82 ويحصد لقب الدورى الممتاز.

كأس مصر ينافس الفارس الأبيض على حصد لقب كأس مصر للمرة الـ 27 فى تاريخه ومن المقرر أن يلتقى فريق مصر المقاصة فى دور الثمانية خلال الفترة القادمة وفى حال فوزه سوف يواجه الاتحاد السكندرى فى دور قبل نهائى الكأس الذي نجح فى إقصاء النادي الإسماعيلي بثلاثية.

فيما ينتظر النادى الأهلي مواجهة صعبة أمام بيراميدز فى دور الـ 16 فى ظل تفوق الأخير على المارد الأحمر فى مباراتي الدورى الممتاز وفى حال فوز الشياطين الحمر سوف يلتقى فريق حرس الحدود فى دور قبل النهائى على أن ينتظر قطبى الكرة المصرية مباراة القمة فى نهائى كأس مصر.

كأس السوبر الموسم الماضي فى حال حصد الزمالك لقب الدورى الممتاز سوف يلتقى باعتباره بطل الدوري المحلي مع بطل كأس مصر أو الوصيف للمنافسة على نيل لقب السوبر المصري الذي تم تأجيله إلى ما بعد إنتهاء منافسات بطولة أمم إفريقيا المقرر أن تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادم.

كأس الكونفيدرالية يلتقى الزمالك نظيره فريق نهضة بركان المغربي فى مباراة الذهاب يوم 19 مايو الجارى خارج البلاد على أن يخوض لقاء الإياب يوم 26 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب فى الإسكندرية. ويسعى الفارس الأبيض إلى التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب الفريق المغربي الذى يحمل هو الآخر آمالا فى المنافسة الشرسة على اللقب القاري.

كأس السوبر الإفريقي يلتقى الزمالك فى حال فوزه على نهضة بركان المغربي والتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الفائز فى المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا الذي يجمع بين فريق الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي. ويحمل الفارس الأبيض آمال المصريين فى نيل اللقب القاري على حساب الفرق التونسية والمغربية التى تألقت فى الآونة الأخير من أجل رد الاعتبار للفرق المصرية فى القارة السمراء بعد غيابها عن منصات التتويج فى البطولات الإفريقية.



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.