البحث

تطورات جديدة حول صفقة انتقال صلاح لريال مدريد

منذ 5 شهر
May 18, 2019, 11:15 am
تطورات جديدة حول صفقة انتقال صلاح لريال مدريد

تطورات جديدة حول صفقة انتقال صلاح لريال مدريد

حدث

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يريد تعزيز الجانب الهجومي في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع الثنائي محمد صلاح وإدين هازارد نجمي ليفربول وتشيلسي.

صحيفة "ليفربول إيكو" والمقربة من نادي ليفربول، كشفت أن زيدان يريد تدعيم الجانب الهجومي من خلال ضم الثنائي صلاح وهازارد على أن يقود الهجوم كريم بنزيمة.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي قد يجد صعوبة حول إتمام صفقة صلاح من خلال عدم وجود رغبة من جانب ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب حول بيع صلاح في الصيف الجاري.

وتابعت الصحيفة أن في حال فشل الريال حول إتمام صفقة صلاح ستكون الأنظار متجهة لمهاجم إينتراخت فرانكفورت لوكا يوفيتش والذي اقترب من الانتقال للميرنجي مقابل 60 مليون يورو.

واستطاع صلاح في موسمه الثاني مع الريدز أن يحقق لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما سجل 22 هدفًا مع الريدز ليتساوى مع الثنائي ساديو ماني زميله في ليفربول، ومهاجم آرسنال بير إيمريك أوباميانج.

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية فرنسة أكدت دخول نادي ريال مدريد في مفاوضات أولية مع صلاح للانتقال للملكي في الصيف الحالي.


هذا الخبر منقول من : مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.