البحث

هاجم مركز شرطة سمالوط.. حكم المحكمة لعضو تنظيم إرهابي بالمنيا

منذ 1 شهر
May 24, 2019, 12:39 am
هاجم مركز شرطة سمالوط.. حكم المحكمة لعضو تنظيم إرهابي بالمنيا

هاجم مركز شرطة سمالوط حكم المحكمة لعضو تنظيم إرهابي بالمنيا

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان حافظ وأمانة سر أمجد سمير ومحمد مصطفى، بالسجن المشدد على هارون . ق .ح 35 سنة 10 سنوات بتهمة حيازة أسلحة والتعدي على قوات الشرطة.

وتضمن الحكم السجن المشدد 7 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه عن تهمة حيازة أسلحة في الاتهام الأول، وبالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه عن التهمة الثانية بانتمائه إلى تنظيم داعش الإرهابي، وإطلاق أعيرة نارية على قوات الشرطة بمركز سمالوط في يناير 2014 واستمعت هيئة المحكمه إلى مرافعة الدفاع عن المتهم وأصدرت حكمها على المتهم. 

يذكر أن المحامى العام لنيابات شمال المنيا قد احال المتهم في 22 أكتوبر 2014 إلى محكمة الجنايات، وشمل أمر الإحالة أن المتهم ينتمى إلى تنظيم إرهابي وحيازة أسلحة وترويع المواطنين وتهديد الأمن القومي للبلاد بمحافظة المنيا عام 2014.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.