البحث

هل اساءت ابنة هيفاء وهبي لأمها على انستجرام ؟ .. تعرف على الحقيقة

منذ 5 شهر
June 11, 2019, 7:36 pm
هل اساءت ابنة هيفاء وهبي لأمها على انستجرام ؟ .. تعرف على الحقيقة

هل  اساءت ابنة هيفاء وهبي لأمها على انستجرام ؟ تعرف على الحقيقة

 

نفت زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ما تم فهمه عن أنها أساءت إلى والدتها بسبب منشور سابق لها. 

وكتبت زينب قائلة: "منعًا للسماح لأي شخص بأن يسرح بمخيلته ليصل بهم إلى حد التفكير أني أقصد من كان سبب وجودي في هذه الحياة! وطبعا لأهداف واحدة أنا كنت أقصد الأقنعة المزيفة الذين يسعون مرارا وتكرارا لتشويه صورتي أمامكم وأمام أقرب الناس لي!".

وتابعت: "من باب الحرص والحب المزعوم!! عم هم بشر مع حذف الباء لهم أقول لا تتوهمون أني إن سكت عن حقي فأنا على باطل لم ولن يتغلبوا على قوة الله لو وصل بهم المكر إلى حد الجحيم". وتساءلت: "أسمعتم يوما أن الدم يصبح ماءً؟"، موضحة أن الزمن والتجارب قد تغير السلوك، لكن الحمقى هم من لا يميزون بين العتب والكراهية" .

كانت زينب قد نشرت منشورا سابقا قالت فيه: "كل شيء بوقته حلو بالوثائق والدلاء أنا لهلا ساكتة اتكلم عن الهدوء ما قبل العاصفة يا احبتي".        


هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.